بعد أنباء عن مقتله.. أبوعلي الحاكم يظهر من جديد ويتلقى صفعة موجعة من مشائخ عمران

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تلقى القيادي في المليشيات الحوثية، أبوعلي الحاكم، صفعة موجعة من مشائخ ووجاهات قبلية في محافظة عمران.

وقالت مصادر محلية، إن عددًا من مشائخ محافظة عمران، الموالين للمليشيات، غادروا اجتماعًا للقيادي، أبوعلي الحاكم، طالبهم خلاله بتجنيد أبناء القبائل وحشدهم للقتال في صفوف المليشيات.

وأكدت المصادر أن القيادي الحوثي توعد المشائخ في حال فشلوا في حشد مقاتلين في صفوف المليشيات التي تعاني استنزافًا كبيرًا منذ نحو عام على مشارف مارب.

وأشارت المصادر إلى أن عددًا من المشائخ غادروا الاجتماع، ولم يبق سوى وكيل محافظة عمران، صالح المخلوس، وشيخ آخر من مديرية جبل يزيد، يدعى الدالي.

وتعاني مليشيا الحوثي من نقص حاد في مقاتليها، عقب تعرضهم لمذابح جماعية على أطراف مدينة مارب، منذ فبراير 2021، تزامنًا مع عودة المعارك إلى محافظة شبوة.

وتأتي هذه الأنباء، بعد تسريبات عن مقتل عدد من قيادات مليشيا الحوثي، بينهم زعيمها عبدالملك الحوثي ومهدي المشاط رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي للمليشيات، وتوقعت إصابة الحاكم، إلا أنه ظهر مؤخرًا في عمران، لينفي تلك الأنباء بشأنه.

بعد أنباء عن مقتله.. أبوعلي الحاكم يظهر من جديد ويتلقى صفعة موجعة من مشائخ عمران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أنباء عن مقتله.. أبوعلي الحاكم يظهر من جديد ويتلقى صفعة موجعة من مشائخ عمران، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أنباء عن مقتله.. أبوعلي الحاكم يظهر من جديد ويتلقى صفعة موجعة من مشائخ عمران.

أخبار ذات صلة

0 تعليق