الجيش يتمكن من استعادة زمام المبادرة في جبهات مأرب ويسيطر على مواقع في جبل هيلان الاستراتيجي 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية معارك مستمرة لدحر المليشيا الحوثية الإيرانية من المناطق الجنوبية والغربية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أكد أستمرار المعارك التي تخوضها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية لدحر المليشيا الحوثية الإيرانية من المناطق الجنوبية لمارب.

وأكد أن طيران تحالف دعم الشرعية، دك بسلسلة ضربات جوية مكثفة تعزيزات المليشيات الحوثية في مختلفالجبهات القتالية بمأرب، وكبّدها خسائر في الأرواح والعتاد.

وتمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية من استعادة زمام المبادرة في جبهات مأرب، وذلك بشن هجمات مضادة على مناطق تمركز الحوثيين بالأطراف الجنوبية والغربية، بعد معارك سقط فيها العشرات من القتلى والجرحى.

وخلال اليومين الماضيين، استعاد الجيش الوطني السيطرة على مواقع مختلفة في جبهة الكسارة وأطراف جبل هيلان الاستراتيجي غربي مأرب، فضلاً عن هجوم متزامن على مواقع الحوثيين بالجبهة الجنوبية وتحرير عدة مواقع من قبضة المليشيات الحوثية.

وفشلت مليشيا الحوثي في استعادة بعض المواقع التي خسرتها في جبهات لعيرف والبلق وصحراء العمود جنوبي محافظة مأرب، حيث تمكنت القوات الحكومية من صد هجمات المليشيات، وتعرضت المجاميع الحوثية المهاجمة لقصف مدفعي مكثف وسلسلة غارات جوية أجبرتها على الانسحاب والتراجع.

الجيش يتمكن من استعادة زمام المبادرة في جبهات مأرب ويسيطر على مواقع في جبل هيلان الاستراتيجي  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يتمكن من استعادة زمام المبادرة في جبهات مأرب ويسيطر على مواقع في جبل هيلان الاستراتيجي ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يتمكن من استعادة زمام المبادرة في جبهات مأرب ويسيطر على مواقع في جبل هيلان الاستراتيجي .

أخبار ذات صلة

0 تعليق