الارشيف / اخبار اليمن

مصرع قائد جبهة البلق في مارب وقيادي حوثي بارز (الأسماء والصور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن لقي قياديان حوثيان مصرعهما، مع عدد من عناصر المليشيات خلال مواجهات الأيام الماضية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وقالت مصادر ميدانية، إن القيادي في المليشيات، عبدالرزاق عبدالله علي أبومحيمد، والذي ينتحل رتبة عميد، لقي مصرعه في الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب، خلال معارك الأيام الماضية.

وأوضحت المصادر أن القيادي أبومحيمد، من أبناء مديرية سحار بمحافظة صعدة، كان يقود مجاميع المليشيات في الجبهة الجنوبية لمارب، قبل أن يلقى مصرعه بنيران قوات الجيش والمقاومة.

إلى ذلك، لقي قيادي آخر مصرعه في جبهة البلق الشرقي بمحافظة مارب، عقب مشاركته في قيادة معارك اجتياح مديريات عين وبيحان وعسيلان غربي شبوة وحريب جنوب مأرب.

وأكدت المصادر مصرع في الحوثي "أحمد الشامي" خلال معارك الساعات الماضية في جبهة البلق الشرقي جنوب محافظة مأرب، موضحة أنه كان يدير عملية اجتياح حريب وبيحان من مديرية عين، والتقى بعدد من أسرى قوات الجيش الوطني وطالب مليشياته بانتزاع اعترافات ومعلومات عسكرية منهم مقابل إطلاق سراحهم.

وأشارت المصادر إلى أن القيادي الحوثي الشامي، كان يدير الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب وصولاً إلى جبل البلق الشرقي ليلقى مصرعه على أيدي قوات الجيش والمقاومة خلال الساعات الماضية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصرع قائد جبهة البلق في مارب وقيادي حوثي بارز (الأسماء والصور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع قائد جبهة البلق في مارب وقيادي حوثي بارز (الأسماء والصور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع قائد جبهة البلق في مارب وقيادي حوثي بارز (الأسماء والصور).

قد تقرأ أيضا