”بن عديو” يخرج عن صمته لأول مرة منذ إقالته ويعلق على تحرير بيحان ويكشف عن الجهة التي صنعت النصر الكبير

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لأول مرة من إقالته من منصب محافظ شبوة، علق محمد صالح بن عديو، محافظ شبوة السابق، على العملية العسكرية التي تخوضها القوات الحكومية وألوية العمالقة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية لتحرير مديريات عسيلان وبيحان وعين.

ووصف بن عديو في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، تحريؤ مديرية بيحان من قبضة المليشيات الحوثية بالنصر الوطني الكبير.

وأضاف: "‏نصر وطني كبير باندحار مليشيات الحوثي عن بيحان صنعته تضحيات الشهداء والجرحى من ألوية العمالقة والجيش الوطني وأبناء بيحان وشبوة ومعهم كل أبناء اليمن وقيادته والاشقاء في التحالف العربي".

وشدد محافظ شبوة السابق بن عديو، على ضرورة استمرار الانتصارات التي يتحققها القوات الحكومية وألوية العمالقة في شبوة، مضيفا: "نصر يجب أن يستمر حتى زوال المليشيات واستعادة الدولة اليمنية" .

”بن عديو” يخرج عن صمته لأول مرة منذ إقالته ويعلق على تحرير بيحان ويكشف عن الجهة التي صنعت النصر الكبير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”بن عديو” يخرج عن صمته لأول مرة منذ إقالته ويعلق على تحرير بيحان ويكشف عن الجهة التي صنعت النصر الكبير، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”بن عديو” يخرج عن صمته لأول مرة منذ إقالته ويعلق على تحرير بيحان ويكشف عن الجهة التي صنعت النصر الكبير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق