الأهمية العسكرية والإستراتيجية لتحرير مديرية بيحان بالنسبة لمأرب والبيضاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر عسكرية وميدانية، عن الأهمية العسكرية والإستراتيجية لتحرير مديرية بيحان بمحافظة شبوة من قبضة المليشيات الحوثية.

وتمكنت قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة من تحرير مركز مديرية بيحان بإسناد من تحالف دعم الشرعية في اليمن أمس (الجمعة)، بعد أسبوع واحد من إطلاق العمليات العسكرية في الشمال الغربي من محافظة شبوة.

وأكدت المصادر أن تحرير بيحان، يمهد الطريق للقوات الحكومية بالتوجه الى محافظتي البيضاء ومأرب، وسط ترقب لتحرير مديرية عين، آخر مديريات شبوة، من قبضة الميليشيات الحوثية.

وحسب المصادر فإن الأهمية العسكرية والإستراتيجية لتحرير بيحان التي احتلتها المليشيات في سبتمبر (أيلول) الماضي مع عسيلان وعين، تفتح الطريق أمام القوات الحكومية للتوجه إلى مديرية حريب ومديريات جنوب مأرب فضلاً على فتح الطريق لعمليات عسكرية لتحرير محافظة البيضاء.

‏‎

الأهمية العسكرية والإستراتيجية لتحرير مديرية بيحان بالنسبة لمأرب والبيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأهمية العسكرية والإستراتيجية لتحرير مديرية بيحان بالنسبة لمأرب والبيضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأهمية العسكرية والإستراتيجية لتحرير مديرية بيحان بالنسبة لمأرب والبيضاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق