الارشيف / اخبار اليمن

أولى الصور لقوات العمالقة وسط مدينة العلياء في بيحان بعد هروب مليشيا الحوثي منها

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن دخلت قوات من ألوية العمالقة ووحدات من الجيش اليمني، فجر اليوم السبت مدينة العلياء، بمديرية بيحان، في محافظة شبوة، عقب هروب مليشيا الحوثي منها.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات من أليوية العمالقة والجيش اليمني، دخلت فجر اليوم، مدينة العلياء بعد تطهيرها بالكامل وانتشرت لتأمينها.

وأظهرت صور جديدة، قوات العمالقة من مدينة العلياء، وذلك عقب ساعات من هروب مليشيا الحوثي منها، قبل وصول القوات لتحريرها.

وكانت ألوية العمالقة، أعلنت مساء الجمعة، ‘‘نجاح المرحلة الثانية من عملية إعصار الجنوب بتحرير مديرية بيحان غربي محافظة شبوة من سيطرة مليشيات الحوثي ودحرها منها، وتكبيد المليشيات خسائر مادية وبشرية فادحة، بعد معارك عنيفة خاضتها مع المليشيات تكللت بتحرير المديرية، مؤكدةً جاهزيتها الكاملة لتنفيذ المرحلة الثالثة من العملية، دون تأخير لتحرير مديرية عين، وأمهلت مليشيات الحوثي 6 ساعات للإنسحاب الفوري من المديرية، وتوعدت مليشيات الحوثي مالم تنسحب فإنها سوف تبدأ حملة جوية و برية مركزة وبالتنسيق مع التحالف العربي لدكها وتدميرها في مديرية عين وطردها بالقوة’’، بحسب بيان صادر عنها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أولى الصور لقوات العمالقة وسط مدينة العلياء في بيحان بعد هروب مليشيا الحوثي منها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أولى الصور لقوات العمالقة وسط مدينة العلياء في بيحان بعد هروب مليشيا الحوثي منها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أولى الصور لقوات العمالقة وسط مدينة العلياء في بيحان بعد هروب مليشيا الحوثي منها.

قد تقرأ أيضا