الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بمحافظ حضرموت


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
اجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اتصالا هاتفيا، اليوم، مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني، لمناقشة اوجه الدعم الحكومي المطلوب لاسناد جهود السلطة المحلية في تعزيز الخدمات الاساسية للمواطنين والتعامل مع التحديات المستجدة.

وأكد رئيس الوزراء دعم الحكومة الكامل لجهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في حفظ الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين التي تمس حياتهم ومعيشتهم اليومية.. مشددا على أهمية الحفاظ على النموذج المتميز الذي قدمته محافظة حضرموت بفضل التفاف وتكاتف جهود أبنائها في البناء والاستقرار والتنمية.

وأشار الدكتور معين عبدالملك، الى ان الخطر الأكبر والعدو المشترك لليمنيين والعرب جميعا هو الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا وضرورة حشد كل الجهود وتركيزها من اجل هزيمته.. داعيا الى توحيد الصفوف للانتصار في هذه المعركة.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ حضرموت، الى شرح حول التحديات القائمة في المحافظة وجوانب التكامل بين الحكومة والسلطة المحلية لتجاوزها بما يحفظ امن واستقرار حضرموت.. وشدد بهذا الخصوص على مضاعفة الجهود وتوحيد الطاقات للارتقاء بالخدمات وتلبية احتياجات المواطنين المشروعة وتعزيز مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة في مختلف المجالات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بمحافظ حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بمحافظ حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بمحافظ حضرموت.

قد تقرأ أيضا