عاجل: ألوية العمالقة تعلن تحرير مديرية عين في شبوة.. والجيش يكشف الوجهة القادمة للمعارك

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت قوات العمالقة، تحرير مديرية عين، آخر معاقل مليشيا الحوثي في محافظة شبوة.

وقالت قناة الحدث، اليوم الإثنين، إن ألوية العمالقة، أعلنت تحرير مديرية عين من قبضة المليشيات الحوثية، بعد هجوم من 3 محاور.

وقال موفد الحدث، أن ‘‘اشتباكات بين ألوية العمالقة وبقايا الميليشيات تشهدها مديرية عين في شبوة’’، كما سيطرت على معسكر كتيبة الدبابات ومناطق واسعة في المديرية .

ونقلت القناة، في سلسلة أخبار عاجلة، عن الجيش اليمني، قوله: ‘‘شكلنا غرفة عمليات مشتركة في شبوة’’ مضيفًا: ‘‘متجهون نحو محافظة البيضاء’’.

وأضاف الجيش اليمني: ‘‘قواتنا تواصل تقدمها في جبهات مأرب الجنوبية’’.

وتعد مديريرة عين آخر مديريات محافظة شبوة، التي سقطت أواخر العام الماضي في قبضة المليشيات الحوثية، وبتحريرها تُصبح المحافظة خالية من المليشيات الحوثية، إلا أنها مازالت مهددة ما لم يتم دحرها من محافظتي البيضاء ومارب، بحسب مراقبين.

عاجل: ألوية العمالقة تعلن تحرير مديرية عين في شبوة.. والجيش يكشف الوجهة القادمة للمعارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: ألوية العمالقة تعلن تحرير مديرية عين في شبوة.. والجيش يكشف الوجهة القادمة للمعارك، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: ألوية العمالقة تعلن تحرير مديرية عين في شبوة.. والجيش يكشف الوجهة القادمة للمعارك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق