مناقشة أوضاع الموظفين النازحين في مأرب واستكمال إجراءات صرف مرتباتهم

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

ناقش اجتماع موسع لمدراء مكاتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظات مأرب وأمانة العاصمة وذمار وحجة والمحويت، وريمة وصعدة وعمران والجوف عدداً من القضايا المتعلقة بمعالجة أوضاع الموظفين النازحين المرتبطين بدواوين الوزارات، واستكمال إجراءات صرف مرتباتهم.

وأكد الاجتماع علی أهمية تضافر الجهود وتعزيز التواصل والتنسيق مع وزارة الخدمة لترتيب أوضاع الموظفين النازحين المتواجدين في محافظة مأرب والعمل على معالجة كافة الصعوبات والتحديات التي تواجههم واستكمال إجراءات صرف مرتباتهم المنقطعة منذ 6 أعوام.

داعيا إلى الاستفادة من قدرة وإمكانيات الموظفين النازحين المتواجدين في مأرب وإعادتهم للعمل وتوزيعهم بالتنسيق مع المكاتب المختصة وفقا للاحتياج القائم في كافة القطاعات الخدمية وفي مقدمتها قطاعي الصحة والتعليم .

من جانبه جدد مدير مكتب الخدمة بمأرب سعود اليوسفي استعداد مكتبه لتقديم كافة التسهيلات للموظفين النازحين وترتيب أوضاعهم والتخفيف من معاناتهم والتنسيق مع قيادة وزارة الخدمة والمكاتب التنفيدية المختصة في المحافظة لاستكمال إجراءات صرف مرتباتهم واستيعابهم والاستفادة من خبراتهم .


مناقشة أوضاع الموظفين النازحين في مأرب واستكمال إجراءات صرف مرتباتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة أوضاع الموظفين النازحين في مأرب واستكمال إجراءات صرف مرتباتهم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة أوضاع الموظفين النازحين في مأرب واستكمال إجراءات صرف مرتباتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق