”التحالف العربي” يجدد تهديداته لـ”الحوثيين” وسط مساع ”عمانية” لاحتواء الازمة الطارئة بشأن السفينة الاماراتية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن التقى وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبداللهيان، اليوم الاثنين، برئيس وفد المتمردين الحوثيين المفاوض محمد عبدالسلام في العاصمة العمانية على هامش زيارته للدولة الخليجية التي تقود الجهود الاقليمية لتشجيع الحوثيين على خفض التصعيد واحتواء الازمة الطارئة بشأن السفينة الاماراتية "روابي" المحتجزة قبالة موانىء الحديدة، منذ أكثر من أسبوع.
وذكر رئيس وفد المليشيا الحوثية المفاوض المقيم في مسقط، بأن لقاءه الاول مع وزير الخارجية الايراني عبداللهيان، تركز حول "التصعيد العسكري والوضع الانساني والسياسي والشأن الاقليمي والدولي ومآلاته على المنطقة والاقليم"، حد تعبيره.
يأتي ذلك بالتزامن مع تأكيد التحالف العربي الداعم للشرعية، مجددا أن الموانئ الواقعة تحت سيطرة الحوثيين ستكون أهدافاً "مشروعة" ردا على هجمات وتهديدات المليشيا.
وكان عبداللهيان، جدد تأكيد طهران على ضرورة حل الأزمة اليمنية عبر الطرق الدبلوماسية والحوار.

”التحالف العربي” يجدد تهديداته لـ”الحوثيين” وسط مساع ”عمانية” لاحتواء الازمة الطارئة بشأن السفينة الاماراتية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”التحالف العربي” يجدد تهديداته لـ”الحوثيين” وسط مساع ”عمانية” لاحتواء الازمة الطارئة بشأن السفينة الاماراتية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”التحالف العربي” يجدد تهديداته لـ”الحوثيين” وسط مساع ”عمانية” لاحتواء الازمة الطارئة بشأن السفينة الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق