العمالقة تُنفذ عملية التفاف ناجحة ضد الحوثيين في أولى مديريات محافظة مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذت ألوية العمالقة والجيش الوطني، عملية التفاف ناجحة ضد مليشيا الحوثي في مديرية حريب، جنوبي محافظة مارب، في أول عملية خارج حدود محافظة شبوة، عقب تحريرها يوم أمس.

وقالت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء، إن قوات من ألوية العمالقة والجيش الوطني تقوم بعملية التفاف كبيرة وتصل إلى وادي جراذا شمال مدينة حريب بمحافظة مارب.

وأوضحت المصادر أن العملية، التي وصفت بالناجحة، جاءت لتجنيب مركز مديرية حريب المواجهات وقطع الطريق على جيوب المليشيات المتبقية في المدينة.

وأشارت المصادر إلى أن وصول القوات إلى وادي جراذا، سيقطع خطوط الإمداد الحوثية عن مديرية حريب، ومركز مديرية عين بمحافظة شبوة، ويمكنها من الوصول إلى أسفل عقبة ملعاء الفاصلة بين مديريتي الجوبة وحريب.

وخلال اليومين الماضيين، لاذت عشرات القيادات والعناصر من مليشيا الحوثي، بالفرار من مديرية حريب، تزامنًا مع اقتراب المعارك منها، تزامنًا مع تحرير مديرية عين، آخر مديريات محافظة شبوة، التي سقطت في سبتمبر الماضي في قبضة المليشيات.

العمالقة تُنفذ عملية التفاف ناجحة ضد الحوثيين في أولى مديريات محافظة مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العمالقة تُنفذ عملية التفاف ناجحة ضد الحوثيين في أولى مديريات محافظة مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العمالقة تُنفذ عملية التفاف ناجحة ضد الحوثيين في أولى مديريات محافظة مارب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق