الارشيف / اخبار اليمن

أقر بخطأ الفيديو المعروض في مؤتمر سابق حول ميناء الحديدة.. التحالف العربي يعلن من شبوة عن انطلاق عملية ”حرية اليمن السعيد” بكافة الجبهات

اخبار من اليمن أعلن المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي، العميد تركي المالكي، من محافظة شبوة، مساء اليوم الثلاثاء، انطلاق عملية "حرية اليمن السعيد" بكافة المحاور والجبهات.
وفي مؤتمر صحفي مشترك مع محافظ شبوة؛ أقر المالكي بخطأ الفيديو المعروض في مؤتمر سابق له حول ميناء الحديدة ويقول إنه مُرر بطريقة مغلوطة عبر أحد المصادر .
وأشار إلى أن عملية "حرية اليمن السعيد" تهدف إلى إنماء وازدهار اليمن.
من جهته، أعلن محافظ شبوة في المؤتمر تحرير كامل المحافظة من مليشيا الحوثي.
وكانت ألوية العمالقة الجنوبية، أعلنت تحرير كافة مديريات شبوة خلال عملية عسكرية واسعة النطاق استمرت عشرة أيام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أقر بخطأ الفيديو المعروض في مؤتمر سابق حول ميناء الحديدة.. التحالف العربي يعلن من شبوة عن انطلاق عملية ”حرية اليمن السعيد” بكافة الجبهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أقر بخطأ الفيديو المعروض في مؤتمر سابق حول ميناء الحديدة.. التحالف العربي يعلن من شبوة عن انطلاق عملية ”حرية اليمن السعيد” بكافة الجبهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أقر بخطأ الفيديو المعروض في مؤتمر سابق حول ميناء الحديدة.. التحالف العربي يعلن من شبوة عن انطلاق عملية ”حرية اليمن السعيد” بكافة الجبهات.

قد تقرأ أيضا