مرحلة مختلفة .. أول تعليق لـ ”الحكومة اليمنية ” بشأن إعلان التحالف العربي إطلاق عملية جديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أكد رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها، معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، أن "عملية حرية اليمن السعيد التي انطلقت اليوم تستهدف حشد الطاقات نحو استعادة البلاد من الانقلاب الحوثي".
وقال في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، تابعها " المشهد اليمني "، إن "الانتصارات الكبيرة في شبوة ومأرب، والصمود في بقية الجبهات، مرحلة مختلفة في معركة هزيمة مشروع إيران الدموي في اليمن".
و أضاف: "اليمن موطن العروبة ولن يكون إلا جزءاً حياً متكاملاً مع محيطه الخليجي والعربي سياسيا وجغرافيا واقتصاديا واجتماعيا، ولن يقبل شعبنا الأصيل بأي مشاريع تحاول طمس هويته والتحول إلى شوكة ومنصة لابتزاز العالم خدمة لأجندات إيران".
وكان الناطق باسم التحالف العربي، العميد ركن تركي المالكي، أعلن من شبوة بعد تحريرها من المليشيا الحوثية، انطلاق عملية "حرية اليمن السعيد".
وأشار إلى أنها ليست عملية عسكرية، بل إنمائية من أجل الاعتناء بالشعب اليمني. وشدد على أهمية العمل الإنساني والإغاثي في البلاد، سواء في شبوة المحررة أو مأرب التي تضم آلاف النازحين، بالإضافة إلى غيرها من المناطق.

مرحلة مختلفة .. أول تعليق لـ ”الحكومة اليمنية ” بشأن إعلان التحالف العربي إطلاق عملية جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مرحلة مختلفة .. أول تعليق لـ ”الحكومة اليمنية ” بشأن إعلان التحالف العربي إطلاق عملية جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مرحلة مختلفة .. أول تعليق لـ ”الحكومة اليمنية ” بشأن إعلان التحالف العربي إطلاق عملية جديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق