مليشيا الحوثي ترتكب مجزرة كبيرة بحق العشرات من مقاتلهيا وخبراء إيرانيين وقيادات حوثية بانفجار كبير قبل قليل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ارتكبت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الثلاثاء، مجزرة كبيرة بحق العشرات من عناصرها بينهم قيادات بارزة وعدد من الخبراء الإيرانيين، إثر محاولة فاشلة لإطلاق صاروخ باليستي من جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر محلية وسكان، سماع دوي انفجار كبير، هز بلاد مراد وجبال مديرية الجوبة جنوب مأرب، ناتج عن انفجار صاروخ بالستي قبل اطلاقه.

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي فشلت في إطلاق صاروخ باليستي من قرية الجوبة، وانفجر الصاروخ أثناء اطلاقه في نفس المكان، ما أسفر عن مقتل العشرات من الحوثيين بينهم خبراء إيرانيين وقيادات حوثية بارزة.

مليشيا الحوثي ترتكب مجزرة كبيرة بحق العشرات من مقاتلهيا وخبراء إيرانيين وقيادات حوثية بانفجار كبير قبل قليل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي ترتكب مجزرة كبيرة بحق العشرات من مقاتلهيا وخبراء إيرانيين وقيادات حوثية بانفجار كبير قبل قليل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي ترتكب مجزرة كبيرة بحق العشرات من مقاتلهيا وخبراء إيرانيين وقيادات حوثية بانفجار كبير قبل قليل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق