الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يعيدوا العشرات من جثث قتلاهم من محافظة مأرب بينهم قيادات استعدادا لدفنهم (أسماء)

اخبار من اليمن تستعد المليشيا الحوثية إقامة مراسيم الدفن للعشرات من عناصرهم بينهم قيادات كبيرة بعد مقتلهم في غارات جوية بمحافظة مأرب .

وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن الحوثيين يستعدوا اليوم لتشييع جثامين العشرات من عناصرهم بينهم عدد من قادة المليشيا وهم : القيادي الحوثي أبو يحيى الشريف و القيادي أبو أحمد العبسي والقيادي أبو مازن الحطحيط والقيادي ابو جهاد الشريف و القيادي ابو غازي الرياشي و القيادي ابو عبد الملك الرياشي و القيادي ابو ناصر الرياشي والقيادي ابو صادق الزيادي و القيادي ابو كيان العسودي و القيادي أبو واثق الحطام وجلهم من محافظة البيضاء .

وأكدت المصادر أن من بين القتلى قيادات من محافظات أخرى وهم : ايمن ردمان عزي أحمد فارع قائد مجاميع من مديرية أرحب بمحافظة صنعاء وابو علي القاضي والذي ينتمي إلى نفس المحافظة .

ومنيت المليشيا الحوثية بخسائر فادحة في الأرواح والتي تجاوزت الستين الألف فرد خلال العام الماضي والذي تسبب في إنهيار المليشيا الحوثية أمام ضربات الجيش الوطني .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يعيدوا العشرات من جثث قتلاهم من محافظة مأرب بينهم قيادات استعدادا لدفنهم (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يعيدوا العشرات من جثث قتلاهم من محافظة مأرب بينهم قيادات استعدادا لدفنهم (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يعيدوا العشرات من جثث قتلاهم من محافظة مأرب بينهم قيادات استعدادا لدفنهم (أسماء).

قد تقرأ أيضا