انتكاسة مفاجئة في معركة حريب.. مليشيا الحوثي تغير مسار المعركة لصالحها وتستعيد السيطرة على عدة مناطق

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، من تغيير مسار المعركة لصالحها في مديرية حريب جنوب محافظة مأرب، وذلك بعد أن شنت هجوما معاكسا على القوات الحكومية.

وفي الهجوم المعاكس، هاجمت مليشيا الحوثي الانقلابية، عددا من المواقع التي حررتها القوات الحكومية، في اليومين الماضيين، شمال مديرية حريب.

وتمكنت المليشيات الحوثية من استعادة السيطرة على عددا من المواقع بما فيها الطريق بين مدينة حريب وجبال ملعاء، والتي كانت القوات الحكومية قد حررتها مؤخرًا.

وكانت مصادر عسكرية وميدانية، أكدت في وقت سابق، أن القوات الحكومية تمكنت خلال الساعات الماضية، من السيطرة على منطقة "الفليحة" بعد فرار مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، وأوضحت أن قوات الجيش باتت على مشارف مدينة حريب، وعلى بعد كيلو ونصف فقط من مركز المديرية.

انتكاسة مفاجئة في معركة حريب.. مليشيا الحوثي تغير مسار المعركة لصالحها وتستعيد السيطرة على عدة مناطق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتكاسة مفاجئة في معركة حريب.. مليشيا الحوثي تغير مسار المعركة لصالحها وتستعيد السيطرة على عدة مناطق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتكاسة مفاجئة في معركة حريب.. مليشيا الحوثي تغير مسار المعركة لصالحها وتستعيد السيطرة على عدة مناطق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق