حصرياً بالأرقام والخرائط.. هذه هي المساحة المحررة في حريب وعين وهذا ما تبقى بيد الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وطيران التحالف العربي من تحرير مناطق واسعة في مديريتي عين غرب محافظة شبوة وحريب جنوب محافظة مأرب.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن المساحة التي تم تحريرها وتأمينها في مديرية عين غرب محافظة شبوة العمالقة (436.9كم2) حتى اللحظة مساء الأربعاء، فيما لا تزال مليشيا الحوثي الانقلابية تسيطر على (327.4كم2) من المديرية بما فيها المركز.
وأكد المصدر تحرير 92.2كم2 من مديرية حريب جنوب محافظة مأرب من إجمالي مساحة المديرية البالغة (843.5كم2) مؤكداً أن ما تم تحريره يضم مناطق آهلة بالسكان فيما المساحة المتبقية تضم مركز المديرية والوسيعة وعقبة ملعا وسلاسل جبلية ضخمة خالية من السكان.

حصرياً بالأرقام والخرائط.. هذه هي المساحة المحررة في حريب وعين وهذا ما تبقى بيد الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حصرياً بالأرقام والخرائط.. هذه هي المساحة المحررة في حريب وعين وهذا ما تبقى بيد الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حصرياً بالأرقام والخرائط.. هذه هي المساحة المحررة في حريب وعين وهذا ما تبقى بيد الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق