الجيش يعلن دحر مليشيا الحوثي في الجوبة.. ويكشف آخر المستجدات للمعارك في حريب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الخميس، دحر مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية من عدة مواقع في مديرية الجوبة جنوبي محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت صحيفة الجيش الوطني، إن ابطال الجيش والمقاومة دحروا المليشيا الحوثية من عدد من المواقع في جبهة الجوبة.

وأكدت أن القوات الحكومية أجبرت مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية على الفرار بعد أن كبدت المليشيات خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد.

وعن آخر المستجدات في معارك حريب، قالت صحفية الجيش إن أبطال الجيش الوطني والمقاومة خاضوا الساعات الماضية معارك عنيفة ضد المليشيا الحوثية في عدد من جبهات القتال في مديرية حريب، وسط انهيارات واسعة للعناصر الإرهابية.

وتمكنت قوات الجيش والعمالقة وبإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية من التقدم ميدانياً، ودحر المليشيا الإرهابية.

فيما شنت مدفعية الجيش قصفاً مدفعياً مركزاً استهدف تجمعات، وتحركات، وآليات، وتعزيزات للمليشيا الحوثية الإيرانية على امتداد مسرح العمليات العسكرية في الجبهتين، وكبدتها خسائر كبيرة.

وتتواصل المعارك العنيفة بين أبطال الجيش وألوية العمالقة والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي الإيرانية من جهة أخرى في عدد من الجبهات القتالية الجنوبية لمحافظة مأرب.

الجيش يعلن دحر مليشيا الحوثي في الجوبة.. ويكشف آخر المستجدات للمعارك في حريب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يعلن دحر مليشيا الحوثي في الجوبة.. ويكشف آخر المستجدات للمعارك في حريب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يعلن دحر مليشيا الحوثي في الجوبة.. ويكشف آخر المستجدات للمعارك في حريب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق