قوات العمالقة تغلق حريب وعين وتمنع دخول أبناء المديريتين ومصدر يكشف الأسباب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أغلقت قوات العمالقة اليوم الخميس الطرق المؤدية إلى مديريتي حريب جنوب محافظة مأرب وعين غرب محافظة شبوة.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة نصبت نقاطاً عسكرية على امتداد الطرق المؤدية إلى المناطق المحررة في مديريتي حريب وعين وتمنع دخول المواطنين سواء من أبناء المديريتين أو غيرهم.

وأوضح المصدر أن قوات العمالقة أكدت أن منع الدخول إلى حريب وعين اجراءات أمنية وعسكرية مؤقتة حتى استكمال تحرير المديريتين من مليشيا الحوثي الانقلابية وتهدف إلى حماية المدنيين من ألغام مليشيا الحوثي واستهدافها المدفعي والصاروخي للمدنيين في المديريتين، كما تهدف إلى منع دخول أي خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي أو عناصر مندسة لرصد تحركات الوحدات العسكرية والقيادات وتنفيذ عمليات إرهابية لصالح المليشيا الانقلابية.

وأكد المصدر أن قوات العمالقة أطلقت النار مساء اليوم على مواطنين مسافرين من أبناء حريب حاولوا دخول المديرية بالقوة بعد رفض جنود من العمالقة شمال شرق المديرية، ما أدى إلى تبادل إطلاق النار بين الطرفين.

وتحاول الوحدات المشاركة من قوات العمالقة في عملية تحرير حريب وعين إقناع السكان على مغادرة منازلهم أو البقاء خارج مناطق المديريتين أو مناطق الاشتباك حتى استكمال العملية وهو ما يرفضه السكان وقوبل باستياء من قبل العمالقة الذين يشعرون بالمسؤولية ويرون أن وقوع خطوط الاشتباك في مناطق ذات تجمعات سكانية كبيرة عائقاً أمامهم يحول دون استخدامهم القوة المفرطة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

قوات العمالقة تغلق حريب وعين وتمنع دخول أبناء المديريتين ومصدر يكشف الأسباب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات العمالقة تغلق حريب وعين وتمنع دخول أبناء المديريتين ومصدر يكشف الأسباب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات العمالقة تغلق حريب وعين وتمنع دخول أبناء المديريتين ومصدر يكشف الأسباب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق