”أكدت قدرتها على توفير الوقود بأقل التكاليف وبسعر موحد”.. بيان من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الوقود الخانقة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت شركة النفط اليمنية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية بالعاصمة اليمنية صنعاء، مساء الخمس، إن مختلف المحافظات تعاني من أزمة وقود خانقة .

ونقلت وكالة "سبأ" في نسختها الحوثية، عن المدير العام التنفيذي للشركة، عمار الأضرعي، قوله، إن هناك أزمة وقود خانقة يعاني منها المواطن في كل المحافظات اليمنية.

وأشار الأضرعي إلى أن الشركة لديها القدرة على توفير الوقود لكافة المناطق اليمنية عبر فروعها بأقل التكاليف وبسعر موحد.

وأوضح أن الشركة تسطيع توفير المشتقات النفطية لكافة المحافظات بشرط السماح لسفن الوقود بالوصول الى ميناء الحديدة بصورة دائمة دون إعتراض، إلى جانب قيام الأمم المتحدة بواجبها الأساسي .

وتتهم مليشيا الحوثي الانقلابية، التحالف العربي والحكومة الشرعية، بالوقوف خلف أزمة الوقود الخانقة التي تضرب مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها، وتقول إن التحالف يمنع وصول سفن الوقود إلى ميناء الحديدة.

”أكدت قدرتها على توفير الوقود بأقل التكاليف وبسعر موحد”.. بيان من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الوقود الخانقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”أكدت قدرتها على توفير الوقود بأقل التكاليف وبسعر موحد”.. بيان من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الوقود الخانقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”أكدت قدرتها على توفير الوقود بأقل التكاليف وبسعر موحد”.. بيان من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الوقود الخانقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق