الارشيف / اخبار اليمن

سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات حوثية في عدة محافظات.. ومقتلة كبيرة في صفوف المليشيات

اخبار من اليمن شن طيران التحالف العربي، خلال الساعات الماضية، سلسلة غارات جوية على مواقع ومعسكرات مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظات البيضاء ومأرب والجوف، ما أسفر عن مقتلة كبيرة في صفوف المليشيات.

استهدف طيران التحالف بأكثر من عشرين غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديريات الوادي والجوبة وصرواح وحريب بمحافظة مأرب.

كما استهدف بأكثر من عشر غارات جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مناطق متفرقة بمحافظة البيضاء.

وفي محافظة الجوف، استهدف طيران التحالف بعدة غارات جوية تحركات عسكرية للمليشيات في منطقة المرازيق بمديرية خب والشعف.

مقتلة كبيرة في صفوف المليشيات

لقي أكثر من 340 عنصراً حوثياً مصرعهم، في عمليات استهداف نفذها تحالف دعم الشرعية في اليمن بمحافظتي البيضاء ومأرب خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال تحالف دعم الشرعية في اليمن في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية واس “إنه نفذ 22 عملية استهداف في البيضاء ضد الحوثيين ما أسفر عن تدمير 13 آلية عسكرية، ومصرع أكثر من “120 عنصراً إرهابياً”.

وأضاف: “نفذنا 31 عملية استهداف ضد المليشيا في مأرب دمرت 18 آلية عسكرية، وقضت على أكثر من 220 عنصراً إرهابياً”.

وتخوض قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية معارك عنيفة وتواصل تقدمها في الجبهة الجنوبية لمارب وسط انهيارات واسعة وخسائر كبيرة تتكبدها المليشيات الحوثية بالتزامن مع تقدم قوات العمالقة بإتجاه مركز مديرية حريب جنوب المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات حوثية في عدة محافظات.. ومقتلة كبيرة في صفوف المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات حوثية في عدة محافظات.. ومقتلة كبيرة في صفوف المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات حوثية في عدة محافظات.. ومقتلة كبيرة في صفوف المليشيات.

قد تقرأ أيضا