”تدربوا على أيدي الحرس الثوري”.. الإعلام الإيراني يعلن مقتل 8 من كبار قيادات مليشيا الحوثي(أسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت وسائل إعلام إيرانية، مقتل عدد من كبار قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لطهران، في المعارك الأخيرة بمحافظة شبوة (شرقي اليمن).

موقع "إيران إمروز نت" أكد مقتل 8 من كبار قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية، الذين تدربوا على أيدي الحرس الثوري الإيراني في طهران و"حزب الله" بالضاحية الجنوبية في لبنان.

الموقع المقرب من نظام طهران ذكر أسماء القيادات الحوثية التي لقت حتفها في معارك شبوة وهم: (فيصل عركاض، ونسيم غيثان، وأيوب العربد، وأحمد جوير، وحميد مهدي العويري، وأبو حيدر ياسر قصيلة، وأبو مرتضى أحمد مرة، وذياب مرة).

وبحسب الموقع الإيراني فإن "شهر كانون الثاني (يناير) كان الأسود على مليشيا إيران في اليمن"، في إشارة واضحة إلى الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها مليشيا الحوثي بنيران القوات الحكومية وغارات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية.

”تدربوا على أيدي الحرس الثوري”.. الإعلام الإيراني يعلن مقتل 8 من كبار قيادات مليشيا الحوثي(أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”تدربوا على أيدي الحرس الثوري”.. الإعلام الإيراني يعلن مقتل 8 من كبار قيادات مليشيا الحوثي(أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”تدربوا على أيدي الحرس الثوري”.. الإعلام الإيراني يعلن مقتل 8 من كبار قيادات مليشيا الحوثي(أسماء).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق