الارشيف / اخبار اليمن

سيلمسها كافة اليمنيين.. ”عبدالملك” يكشف عن انفراجة كبيرة في القريب العاجل توازي الانتصارات العسكرية في شبوة ومارب


اخبار من اليمن كشف رئيس الحومة اليمنية المعترف بها، اليوم السبت، عن أن الاوضاع ستشهد انفراجا كبيرا في القريب العاجل وسيلمسها كل المواطنين.
وأوضح خلال ترأسه في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لقيادة مجلس إدارة البنك المركزي اليمني الجديدة و وزارة المالية والجهات التابعة لها، بأن "معركتنا الاقتصادية لا تقل أهمية عن المعركة العسكرية، وسنحقق فيها نصرا يتوازى مع الانتصارات الميدانية العسكرية المحققة في شبوة ومأرب وبقية جبهات القتال ضد مشروع ايران الدموي في اليمن عبر وكلائه من مليشيا الحوثي".
وأشار الى أن الانعكاسات المباشرة لهذه الإصلاحات على التحسن الملحوظ في سعر صرف العملة الوطنية سيتم تعزيزها بالمزيد من الإصلاحات والدعم من شركاء اليمن من الاشقاء والأصدقاء في الفترة القريبة القادمة.
وأكد المجتمعون على تنفيذ اتفاق البنك المركزي مع وزارة المالية بوقف التمويل التضخمي لعجز الموازنة، لما له من آثار سلبية على استقرار سعر الصرف وارتفاع معدلات التضخم.
يأتي ذلك مع تراجع طفيف للريال اليمني امام العملات الاجنبية، بعد أن شهد تحسن ملحوظ مطلع يناير الجاري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سيلمسها كافة اليمنيين.. ”عبدالملك” يكشف عن انفراجة كبيرة في القريب العاجل توازي الانتصارات العسكرية في شبوة ومارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيلمسها كافة اليمنيين.. ”عبدالملك” يكشف عن انفراجة كبيرة في القريب العاجل توازي الانتصارات العسكرية في شبوة ومارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيلمسها كافة اليمنيين.. ”عبدالملك” يكشف عن انفراجة كبيرة في القريب العاجل توازي الانتصارات العسكرية في شبوة ومارب.

قد تقرأ أيضا