شاهد.. صورة تثير اهتمام رواد التواصل ورسام يحولها إلى لوحة فنية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت صورة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث حققت انتشار واسع خلال ساعات بعد نشرها من قبل المصور الذي التقطها جنوب محافظة مأرب.
الصورة التي التقطها المصور فهد العيال أمس الجمعة من أمام السلاسل الجبلية الواقعة شمال حريب، وتابعها "المشهد اليمني" تظهر جنديان من رجال الجيش والمقاومة على قمة كثيب أو تل رملي وبجوارهما جبل ذو سنامين، وقد ظهرا بوضعية تحاكي سنامي الجبل كما يبدو لو أنه ظلهما.
وعلى هذه الصورة علق المذيع في إذاعة مأرب رشيد المليكي قائلاً: "هم الجبال وذاك ظلهما".
أما الصحفي علي عويضة فقال: " في عالم التصوير، بقدر جدك واجتهادك وإخلاصك ومثابرتك، تكافئك الصورة نفسها، تكافئك اللحظة، تتوقف لتلتقطها دون أن يكون لك في ذلك ترتيب".
وأضاف: هذه الصورة إحدى المكافآت التي حصل عليها البطل فهد العيال ، إنها أشبه بأيقونة تحكي كل تفاصيل قصة مأرب وصمودها وتضحياتها على مدى سنوات".
وختم منشوره بالقول: "التقاطة رائعة لفهد العيال لجنديين يمنيين يوم أمس أثناء معارك التحرير جنوب مأرب، وتظهر خلفهما بنفس تفاصيل حركتهما أجزاء من جبال عقبة "ملعا" الرابطة بين مديريتي حريب والجوبة".
أما رسام الكاريكاتير هلال المرقب فقد قام بمحاكاة الصورة وتوضيح عما ترمز وتشير إليه وماذا تكاد أن تتقول وماذا يتبادر إلى مخيلة المشاهد، فبريشته المتألقة أجرى تعديلات بسيطة على سنامي الجبل حتى ظهر كما يبدو ظلاً للبطلين وقطعة السلاح المتوسط نوع معدل روسي الذي يترصدان به فلول مليشيا الحوثي الانقلابية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب عقب دحرها من عدة مواقع أمس الجمعة.

شاهد.. صورة تثير اهتمام رواد التواصل ورسام يحولها إلى لوحة فنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. صورة تثير اهتمام رواد التواصل ورسام يحولها إلى لوحة فنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. صورة تثير اهتمام رواد التواصل ورسام يحولها إلى لوحة فنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق