الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. وزارة الإعلام تكرم مصور ميداني بعد أن أبدع في التقاط هذه الصورة

اخبار من اليمن في تكريم هو الرابع كرّم وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني المصور والإعلامي فهد العيال بدرع وزارة الإعلام ومبلغ مالي عن صورته، التي انتشرت من جبهة ملعاء جنوب مأرب، وكذلك تقديرا لجهوده الكبيرة في تغطية وتوثيق البطولات، التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في مختلف جبهات القتال بمأرب.

ويعد التكريم هو الرابع للمصور فهد العيال بعد تكريمه الأعوام من الماضية من قبل وزير الدفاع محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان صغير بن عزيز ومحافظ محافظة مأرب سلطان العرادة، بعد أن أبدع في توثيق عدة مشاهد بطولية لأبطال الجيش والمقاومة منها توثيقه للحظة اقتحام جندي مواقع مليشيا الحوثي في جبهة ماس شمال مأرب العام الماضي وأخذه قطعة سلاح متوسط نوع معدل من يد قناص حوثي كان يستهدف به رجال الجيش والمقاومة.

وقام وكيل وزارة الإعلام المساعد أحمد ربيع بتسليم الإعلامي العيال درع الوزارة نيابة عن وزير الإعلام، ناقلا له تحيات وتقدير وزير الإعلام على جهوده المتميزة وشجاعته في تغطية المعارك رغم المخاوف والأخطار، ونقل حقائق ما يجري في الجبهات.. مؤكدا ان صورة الجنديين البطلين الثابتين كجبال ملعاء تجسد قداسة المعركة الوطنية التي يخوضها الجيش والمقاومة بإسناد من التحالف العربي، لدحر المليشيا ومشروع الإمامة وإفشال المشروع الإيراني.

ولفت إلى أن الصورة تكثف معاني كبيرة بما جسدته من رمزية الأبطال، الذين يوازون في بطولاتهم وشموخهم الجبال الرواسي، كما أنها تعكس احترافية المصور العيال الذي التقط اللحظة وثبت المشهد ليصبح في متناول الجميع.

وعبر عن تقدير الوزير للدور الإعلامي الكبير الذي يضطلع به الصحفيون والإعلاميون في توثيق بطولات وتضحيات اليمنيين وجيشهم ومقاومتهم، مؤكدا أن هذا الدور يوازي دور الأبطال في ميادين الشرف والبطولة، موضحا أن البندقية والكاميرا يقفان اليوم معاً في معركة تحرير اليمن من مليشيا الحوثي الايرانية، مثمناً تضحيات الاعلاميين إلى جوار اخوانهم من الجيش والمقاومة.

من جانبه أعرب الإعلامي فهد العيال عن تقديره الكبير للفتة الكريمة من وزير الإعلام والثقافة السياحة.. مؤكدا أن واجب المرحلة يستدعي العمل الدؤوب والمتفاني من أجل الانتصار، سواء على الأرض أو في الجانب الإعلامي، والمهني، باعتبار الإعلام جزءاً لا يتجزأ من المعركة الوطنية.

img

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. وزارة الإعلام تكرم مصور ميداني بعد أن أبدع في التقاط هذه الصورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. وزارة الإعلام تكرم مصور ميداني بعد أن أبدع في التقاط هذه الصورة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. وزارة الإعلام تكرم مصور ميداني بعد أن أبدع في التقاط هذه الصورة.

قد تقرأ أيضا