الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الداخلية تنعي استشهاد قائد أمني كبير بالجوف أثناء مشاركته القتال جنوب مأرب

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن نعت وزارة الداخلية اليوم الاحد استشهاد قائد أمني يشغل منصب رفيع بمحافظة الجوف، خلال مشاركته القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية جنوب محافظة مأرب.

ونعت وزارة الداخلية، استشهاد القائد البطل، العقيد منصور بنيان العطية، قائد شرطة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة الجوف، اليوم الأحد، في جبهات مأرب الجنوبية، وهو يؤدي واجبه الوطني في معارك الشرف والكرامة والدفاع عن الوطن والجمهورية.

وأكد بيان النعي، أن الشهيد كان واحداً من الضباط الأوفياء والمخلصين، الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداء لأوطانهم مجسداً الجندية والولاء للوطن والجمهورية.. مشيراً إلى مناقب الشهيد خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء كواحد ممن نذروا أنفسهم في ميادين العمل الأمني والدفاع عن المكتسبات الوطنية، وتصديه للمشروع التخريبي لمليشيا الحوثي الانقلابية الكهنوتية التي تريد العودة باليمن إلى الماضي الإمامي البغيض.

وعبر البيان، عن صادق العزاء والمواساة لأسرة وأبناء الشهيد وذويه ولجميع منتسبي الوزارة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه الفردوس الأعلى في الجنة مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا، وأن يمن بالرحمة على كل الشهداء الأبرار والشفاء للجرحى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزارة الداخلية تنعي استشهاد قائد أمني كبير بالجوف أثناء مشاركته القتال جنوب مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الداخلية تنعي استشهاد قائد أمني كبير بالجوف أثناء مشاركته القتال جنوب مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الداخلية تنعي استشهاد قائد أمني كبير بالجوف أثناء مشاركته القتال جنوب مأرب.

قد تقرأ أيضا