قيادات حوثية تصل منازل المشرفين خارج صنعاء.. والمليشيات توجّه قيادات الصف الأول بسرعة مغادرة منازلهم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصلت الآن العديد من أسر القيادات الحوثية إلى قرى محافظة صنعاء بعد مغادرتهم العاصمة خوفا من استهدافهم من قبل طيران التحالف العربي، فيما هربت قيادات حوثية أخرى إلى منازل مواطنين في العاصمة صنعاء نفسها.

وتحدثت مصادر محلية في محافظة صنعاء مع "المشهد اليمني"، وقالت إن المشرفين الحوثيين في قرى محافظة صنعاء يستقبلون منذ ساعات المساء الأولى أسر القيادات الحوثية التي غادرت العاصمة صنعاء .

وأضافت المصادر أن المشرفين قاموا بتفريغ بيوتهم لاستقبال أسر القيادات الحوثية والتي بدأت المغادرة منذ مساء اليوم لكن عملية الهجرة القسرية تزايدت بعد قصف مقاتلات التحالف لعددا من المواقع في العاصمة صنعاء منها مقر الغرفة الأولى مدرع وسلاح الصيانة القريب من السفارة الأمريكية وفي حي النهضة .

وأكدت المصادر أن جهاز المخابرات الحوثية وجه القيادات الحوثية من الدرجة الأول بسرعة مغادرة منازلهم حالا والسكن في شقق من اجل الاحتماء بالسكان المدنيين .

هذا وتعيش الأسر الحوثية حالة من الرعب بعد إعلان قوات التحالف استهداف قيادات حوثية إرهابية بعضهم ذهبوا للمبيت في الكهوف الجبلية وآخرون في سيارتهم بعيد عن منازلهم .

قيادات حوثية تصل منازل المشرفين خارج صنعاء.. والمليشيات توجّه قيادات الصف الأول بسرعة مغادرة منازلهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادات حوثية تصل منازل المشرفين خارج صنعاء.. والمليشيات توجّه قيادات الصف الأول بسرعة مغادرة منازلهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادات حوثية تصل منازل المشرفين خارج صنعاء.. والمليشيات توجّه قيادات الصف الأول بسرعة مغادرة منازلهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق