استهدفته مقاتلات التحالف قبل قليل.. أنباء عن مصرع الكابتن طيار الحوثي في صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

كشفت مصادر مقربة عن استهداف منزل القيادي الحوثي "عبدالله الجنيد"، وسط أنباء متضاربة عن إصابته، وأخرى تؤكد مصرعه في الغارة الجوية التي استهدفت اجتماعا للحوثيين بالعاصمة اليمنية صنعاء، مساء اليوم الإثنين.

وقالت المصادر في حديث مع "المشهد اليمني"، اليوم الإثنين، إن غاراة جوية استهدفت اجتماع يضم عدد من قيادات الصف الأول في مليشيا الحوثي الانقلابية، بينهم العميد طيار ركن عبد الله الجنيد مدير كلية الطيران سابقا .

واضافت المصادر انه تم نقل الكابتن الجنيد إلى المستشفى وسط انباء متضاربة عن مصرعة بعد استهدافه في أحد الأماكن السرية للمليشيات القريبة من مقر الفرقة الأول مدرع.

هذا وغادرت اسر القيارات الحوثية منازلها بعد تلقيهم توجيهات من المخابرات الحوثية إلى السكن في منازال مواطنين والتنقل بين الفترة والاخرى وعدم الإفصاح عن مناصبهم واساميهم الحقيقية خوفا من استهدافهم .

استهدفته مقاتلات التحالف قبل قليل.. أنباء عن مصرع الكابتن طيار الحوثي في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استهدفته مقاتلات التحالف قبل قليل.. أنباء عن مصرع الكابتن طيار الحوثي في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استهدفته مقاتلات التحالف قبل قليل.. أنباء عن مصرع الكابتن طيار الحوثي في صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق