الارشيف / اخبار اليمن

رسميًا.. مليشيا الحوثي تعلن سقوط قتلى وجرحى إثر الغارات الجوية التي استهدفت قيادات حوثية بصنعاء

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الإثنين، سقوط قتلى وجرحى، إثر الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف العربي لدعم واستهدفت من خلالها قيادات حوثية في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، إن الحصيلة الأولية للغارات الجوية، أسفرت عن مقتل أربعة أشخاص وسقوط أكثر من 5 جرحى، في القصف الجوي الذي استهدف أحد مواقع المليشيات في الحي الليبي بمديرية معين شمال العاصمة صنعاء.

وفي وقت سابق اليوم، اعلنت قوات التحالف بقيادة السعودية، تنفيذ ضربات جوية على قيادات عسكرية تابعة للمليشيات الانقلابية شمالي العاصمة صنعاء.

وقال التحالف في بلاغ مقتضب نشرته وكالة "واس" السعودية إن مقاتلاته الحربية نفذت ضربات جوية استهدف فيها قيادات إرهابية شمال العاصمة صنعاء.

وأضاف أن هذه الضربات استجابة للتهديد والضرورة العسكرية بدء ضربات‎، مؤكدا أن الموقف العملياتي يتطلب استمرار هذه الضربات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسميًا.. مليشيا الحوثي تعلن سقوط قتلى وجرحى إثر الغارات الجوية التي استهدفت قيادات حوثية بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميًا.. مليشيا الحوثي تعلن سقوط قتلى وجرحى إثر الغارات الجوية التي استهدفت قيادات حوثية بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميًا.. مليشيا الحوثي تعلن سقوط قتلى وجرحى إثر الغارات الجوية التي استهدفت قيادات حوثية بصنعاء.

قد تقرأ أيضا