الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعلن تعرضها لسلسلة ضربات جوية في صنعاء وعدة محافظات يمنية

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الثلاثاء، حصيلة الضربات الجوية التي نفذها طيران التحالف العربي لدعم الشرعية، على مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية.

وذكرت وكالة "سبأ" في نسختها الحوثية، إن طيران التحالف استهدف بنحو 50 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في محافظات مأرب وشبوة والضالع والبيضاء والجوف وأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

ففي محافظة مأرب، استهدف طيران التحالف بنحو 24 غارة جوية تعزيزات عسكرية وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديريات الجوبة وحريب والوادي والعبدية وصرواح.

واستهدف طيران التحالف العربي بنحو عشر غارات جوية معسكرات واجتماعات عسكرية للمليشيات الحوثية في مناطف متفرقة بالعاصمة اليمنية صنعاء.

كما استهدف طيران التحالف، بثلاث غارات مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديرية عين بمحافظة شبوة، وبثلاث غارات في منطقة الفاخر بمديرية قعطبة في محافظة الضالع.

وفي محافظة البيضاء، استهدف طيران التحالف بثلاث غارات مواقع عسكرية للحوثيين في مدينة البيضاء، واستهدف تحركات عسكرية وتحصينات عسكرية للمليشيات في منطقة اللبنات في مديرية الحزم بغارتين وبثلاث غارات في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تعلن تعرضها لسلسلة ضربات جوية في صنعاء وعدة محافظات يمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن تعرضها لسلسلة ضربات جوية في صنعاء وعدة محافظات يمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن تعرضها لسلسلة ضربات جوية في صنعاء وعدة محافظات يمنية.

قد تقرأ أيضا