الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. فيديو من كاميرا حوثية غنمها الجيش في صعدة يكشف الوضع الحقيقي لمقاتلي المليشيا بالجبهات

اخبار من اليمن كشف مقطع فيديو وثقته كاميرا تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية وقعت بيد قوات الجيش في محافظة صعدة شمال اليمن.

ويظهر الفيديو الذي تداوله ناشطون وتابعه "المشهد اليمني" قيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية يكنى "أبو صالح" يتواصل مع قيادي آخر يؤكد له بأنهم بلا مدد بلا أكل ولا شرب ولا ذخيرة ويطالبه بسرعة الإرسال ويعبر عن استياءه من مواعيد قيادته الكاذبة والتي وصفها بمواعيد عرقوب.

كما يوثق الفيديو عدة مكالمات عبر أجهزة المناداة منها مكالمة لفرد أو قيادي في المليشيا يطالب بإرسال أفراد وآخر يطالب بإرسال مياه شرب ويؤكد بأنهم بلا ماء.

ويكشف الفيديو جانب بسيط من حجم المعاناة والضياع في الجبهات الذي يتعرض له اتباع المليشيا في مختلف جبهات القتال حيث تتركهم بلا ماء ولا زاد ودون تعزيز يواجهون مصيرهم الحتمي الموت جوعاً وعطشاً أو الاستلام للجيش والمقاومة أو القتال والموت على تلك الحال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. فيديو من كاميرا حوثية غنمها الجيش في صعدة يكشف الوضع الحقيقي لمقاتلي المليشيا بالجبهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. فيديو من كاميرا حوثية غنمها الجيش في صعدة يكشف الوضع الحقيقي لمقاتلي المليشيا بالجبهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. فيديو من كاميرا حوثية غنمها الجيش في صعدة يكشف الوضع الحقيقي لمقاتلي المليشيا بالجبهات.

قد تقرأ أيضا