قيادات حوثية تغادر منازلها في محافظة صنعاء بعد تلقيهم تعليمات من الأمن والمخابرات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن غادرت قيادات حوثية منازلها في محافظة صنعاء بعد تلقيهم تعليمات من الأمن والمخابرات بتركها فورا , خوفا من استهدافهم .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن القيادات الحوثية تلقت اتصالات عاجلة من جهاز والأمن والمخابرات الحوثي بترك منازلهم حالا واللجوء الى مناطق آمنة .

وأضافت المصادر أن التوجيهات الحوثية جاءت اليوم بعد توسع الغارات الجوية الى محافظة صنعاء وضواحيها بينما كانت أمس مختصرة على القيادات في أمانة العاصمة صنعاء .

وأكدت المصادر ان القيادات الحوثية بدأت في مغادرة منازلها بصورة مستعجلة والتحرك بسيارتهم وعلى متنها أفراد أسرهم تاركين حراسة فردية لحماية المنازل من السرقة .

وتخشى المليشيا الحوثية من استهداف قيادات كبيرة وخاصة بعد استهداف أمس اللواء الركن طيار الجند الرجل الأول للمليشيا في مجال الدفاع الجوي والطيران .

قيادات حوثية تغادر منازلها في محافظة صنعاء بعد تلقيهم تعليمات من الأمن والمخابرات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادات حوثية تغادر منازلها في محافظة صنعاء بعد تلقيهم تعليمات من الأمن والمخابرات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادات حوثية تغادر منازلها في محافظة صنعاء بعد تلقيهم تعليمات من الأمن والمخابرات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق