الارشيف / اخبار اليمن

وصول تعزيزات ضخمة لقوات الجيش عقب سيطرتها على مواقع حوثية حساسة بمارب.. وهجوم عنيف للمليشيات

اخبار من اليمن وصلت تعزيزات عسكرية جديدة لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الأربعاء، إلى الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب، عقب هجوم حوثي لاستعادة مواقع استراتيجية.

وقال مراسل قناة العربية، إن تعزيزات عسكرية وصلت لإسناد الجيش والمقاومة في منطقة الفليحة وسلسلة جبال الردهة، في ظل هجوم حوثي عنيف لاستعادتها، بعد أن خسرتها المليشيات خلال الأيام الماضية.

وأفادت مصادر ميدانية، أن مليشيا الحوثي، شنت هجومًا عنيفًا، فجر اليوم الأربعاء، على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في الفليحة جنوب شرقي معسكر أم ريش الاستراتيجي، وجبال الردهة، شرق عقبة ملعاء، وانتهى بانكسار المليشيات، ومقتل أكثر من 20 عنصرًا من المتمردين.

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات دفعت بعشرات المدرعات والأطقم العسكرية وأنساق متلاحقة من عناصرها، لاستعادة المواقع المفقودة خلال الأيام الماضية، دون تحقيق أي تقدم حتى الآن.

بدورها، دكت مدفعية الجيش، عددًا من الأطقم والآليات العسكرية الحوثية أسفل عقبة ملعاء، كانت تتجهز للالتفاف على مواقع الجيش.

يشار إلى أن قوات الجيش والمقاومة، حققت، خلال الأيام الماضية، انتصارات نوعية، وحررت أكثر من 20 كيلومترًا في صحراء جنوبي مارب، كانت المليشيات قد استولت عليها أواخر العام الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وصول تعزيزات ضخمة لقوات الجيش عقب سيطرتها على مواقع حوثية حساسة بمارب.. وهجوم عنيف للمليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصول تعزيزات ضخمة لقوات الجيش عقب سيطرتها على مواقع حوثية حساسة بمارب.. وهجوم عنيف للمليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصول تعزيزات ضخمة لقوات الجيش عقب سيطرتها على مواقع حوثية حساسة بمارب.. وهجوم عنيف للمليشيات.

قد تقرأ أيضا