الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. حجم الدمار الذي خلفه الهجوم الصاروخي الحوثي على مجمع تجاري في شبوة

اخبار من اليمن أظهر مقطع فيديو حجم الدمار الهائل الذي خلفه الهجوم الصاروخي الذي شنته مليشيا الحوثي الارهابية على مجمع تجاري في مديرية عين غرب محافظة شبوة.

ونشر المركز الإعلامي لألوية العمالقة مقطع فيديو تابعه "المشهد اليمني" يظهر حجم الدمار الذي خلفه استهداف مليشيا الحوثي بصاروخ باليستي المجمع التجاري التابع لـ أبو سر العقيلي في قرية جعدر شمال عين مما أسفر عن استشهاد 4 مواطنين وإصابة 6 آخرين واحتراق 3 سيارات ومحطة الوقود.

وأكد المواطن يوسف أبو سر العقيلي أن الاستهداف الصاروخي هو الثالث من قبل مليشيا الحوثي الارهابية على منازلهم في قرية جعدر والمحال التجارية فيها إضافة إلى استهدافهم بالطائرات المسيرة المفخخة.

وأسفر استهداف مليشيا الحوثي الارهابية للمجمع التجاري في جعدر شمال عين عن استشهاد المواطن أحمد عبدالله القبيع وإصابة شقيقه صالح واحتراق سيارتهما واستشهاد المواطن مبارك أحمد سويدان واحتراق السيارة التي كان على متنها واستشهاد الطفل فهد صالح مبارك فاران وإصابة شقيقه واحتراق سيارة والدهما، كما أسفر الهجوم عن استشهاد المواطن علي قاسم من أبناء محافظة الحديدة وهو رجل كبير في السن ويعمل في بنشر بجوار محطة الوقود التي أسفر الهجوم عن احتراقها وتدميرها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. حجم الدمار الذي خلفه الهجوم الصاروخي الحوثي على مجمع تجاري في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. حجم الدمار الذي خلفه الهجوم الصاروخي الحوثي على مجمع تجاري في شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. حجم الدمار الذي خلفه الهجوم الصاروخي الحوثي على مجمع تجاري في شبوة.

قد تقرأ أيضا