الارشيف / اخبار اليمن

تعميم هام من وزارة الداخلية بشأن ترقيم السيارات والإصدارات السابقة من المحافظات

اخبار من اليمن اصدر مدير عام شرطة السير العميد عمر أحمد بامشموس، تعميماً إلى مدراء شرطة السير بالمحافظات، بشأن قرار وزير الداخلية حول مشروع أرقام وكروت تراخيص المركبات.

ونصت المادة الأولى والثانية من قرار وزير الداخلية الى اعتماد أرقام وكروت تراخيص تسير المركبات ورخص القيادة موحدة النموذج والشكل المرفوع من قبل لجنة مشروع أرقام المركبات والمعتمدة من قبل وزير الداخلية والتي ستكون بديلاً لأرقام المركبات التي صدرت خلال الفترات السابقة من قبل الإدارة العامة لشرطة السير وفروعها في المحافظات .

فيما نصت المادة الثالثة من القرار إلى إيقاف العمل بجميع الأرقام التي صدرت خلال الفترات السابقة من قبل الإدارة العامة لشرطة السير أو الصادرة من فروع شرطة السير في المحافظات المحررة، بعد تدشين الأرقام الجديدة ويوفر هذا المشروع قاعدة بيانات للمركبات وماليكها وطالبي خدمة رخص القيادة.

ويأتي ذلك ضمن مشروع متكامل أقرته وزارة الداخلية من خلال طباعة أرقام المركبات والعمل بالنظام الالكتروني وربط شبكة بين فروع شرطة السير والإدارة العامة لشرطة السير وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء رقم ٩٥ والذي أُقر في عام ٢٠١٨م .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعميم هام من وزارة الداخلية بشأن ترقيم السيارات والإصدارات السابقة من المحافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعميم هام من وزارة الداخلية بشأن ترقيم السيارات والإصدارات السابقة من المحافظات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعميم هام من وزارة الداخلية بشأن ترقيم السيارات والإصدارات السابقة من المحافظات.

قد تقرأ أيضا