بعد بث تصريحات للزبيدي تتضمن اتهاما خطيرا للجنرال الأحمر.. قناة العربية تتدارك الخطأ بإجراء فوري

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذفت قناة العربية الحدث، مساء اليوم الخميس، حوار أجرته مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، والذي تضمن اتهاما خطيرا لنائب رئيس الجمهورية اليمنية، الفريق الركن علي محسن الأحمر.

القناة حذفت الحوار من حسابها على اليوتيوب، وذلك بعد أن أثارت اتهامات الزبيدي لقيادة الدولة بدعم الإرهاب، رود فعل يمنية غاضبة، حيث اعتبر الكثير اتهامات رئيس الانتقالي لنائب موجهة للسعودية حيث يقيم النائب فيها وكل قيادات الدولة اليمنية.

مستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي، أشاد بحذف مقابلة الزبيدي، وقال في تغريدة عبر تويتر: "موقف جيد من الأشقاء في السعودية ان يتم حذف اللقاء وننتظر موقف وبيان من رئاسة الجمهورية بشأن هذه الاتهامات".

الباحث المتخصص في الشؤون العسكرية والاستراتيجية، علي الذهب، وصف ما قيل في الفريق علي محسن، من قبل عيدروس الزبيدي بـ"الاتهام الخطير".

وفي تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، قال الذهب إن هذا الاتهام يقدم الزبيدي كسياسي فاشل، ولا يعول عليه في أن يكون رجل مرحلة على الإطلاق.

بعد بث تصريحات للزبيدي تتضمن اتهاما خطيرا للجنرال الأحمر.. قناة العربية تتدارك الخطأ بإجراء فوري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد بث تصريحات للزبيدي تتضمن اتهاما خطيرا للجنرال الأحمر.. قناة العربية تتدارك الخطأ بإجراء فوري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد بث تصريحات للزبيدي تتضمن اتهاما خطيرا للجنرال الأحمر.. قناة العربية تتدارك الخطأ بإجراء فوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق