آخر المستجدات .. ألوية العمالقة تتقدم باتجاه الطريق الرابط بين مأرب والبيضاء وتقطع خطوط الإمدادات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يواصل الجيش اليمني والوية العمالقة بدعم جوي من طيران التحالف استهداف ميليشيات الحوثي في محافظة مأرب والبيضاء .

وقالت مصادر محلية ان الجيش اليمني واصل استهداف ميليشيا الحوثي في الجبهة الجنوبية بمأرب , بينما واصلت قوات ألوية العمالقة التقدم باتجاه الطريق الرابط بين مأرب والبيضاء.

وأضافت ان ألوية العمالقة تخوض معارك شرسة ضد الحوثيين لقطع آخر خطوط إمدادات الحوثي جنوب مأرب.

وكانت قد تمكنت ألوية العمالقة، من تمشيط عدد من القرى والمواقع في مديرية حريب، وملاحقة عناصر المليشيات الحوثية الفارة، من مناطق الاشتباكات، في قرية الدرب.

وأوضحت المصادر أن المليشيات الحوثية تواصل اتخاذ المدنيين دروعًا بشرية، لعرقلة تقدم ألوية العمالقة، جنوبي مارب.

وأشارت المصادر إلى أن المعارك بين ألوية العمالقة ومليشيا الحوثي، مستمرة في حدود مديريتي حريب والجوبة، التي تتجه ألويه العمالقة نحوها، بعد محاصرة المليشيات في حريب.

يأتي ذلك في ظل استمرار مليشيا الحوثي في زراعة الألغام، في الطرق والشوارع في مدينة حريب، مركز المديرية، وقطع الاتصالات عن المدينة، واستهداف المدنيين بالصواريخ الباليستية.

 آخر المستجدات .. ألوية العمالقة تتقدم باتجاه الطريق الرابط بين مأرب والبيضاء وتقطع خطوط الإمدادات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  آخر المستجدات .. ألوية العمالقة تتقدم باتجاه الطريق الرابط بين مأرب والبيضاء وتقطع خطوط الإمدادات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  آخر المستجدات .. ألوية العمالقة تتقدم باتجاه الطريق الرابط بين مأرب والبيضاء وتقطع خطوط الإمدادات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق