الداخلية الإماراتية تعلن عن أول اجراء احترازي عقب الهجمات الحوثية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اصدرت وزارة الداخلية في دولة الامارات العربية المتحدة تحذيرا بوقف عمليات الطيران لملاّك وممارسي وهواة الطائرات بدون طيار، والتي تتضمن مستخدمي الطائرات دون طيار /الدرون/ والطائرات الرياضية الخفيفة بمختلف أشكالها وأنواعها بما فيها ممارسة الرياضات الجوية والشراعية في الوقت الراهن.

وتأتي هذه التعليمات على اثر القصف الذي نفذه الحوثيين بطائرات مسيرة وصواريخ على عدد من المنشآت النفطية وسط مدينة ابو ظبي .

وبررت الوزارة ان هذا المنع يأتي بسبب "الممارسات الخاطئة التي تم رصدها في الآونة الأخيرة من عدم التقيد بممارسة هذه الرياضة بالمناطق الجغرافية التي تم تحديدها بالتصاريح التي تم إصدارها للمستخدمين، حيث تم استخدام المناطق التي لا يسمح بها بممارسة هذه الرياضة".

وحذرت وزارة الداخلية على أن كل من يقوم بتشغيل أي عمليات طيران أو ممارسة أي من هذه الأنشطة وعدم التقيد بالتعليمات الصادرة خلال الفترة المحددة التي تبدأ من اليوم السبت 22 يناير 2022 سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

 

 

الداخلية الإماراتية تعلن عن أول اجراء احترازي عقب الهجمات الحوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الداخلية الإماراتية تعلن عن أول اجراء احترازي عقب الهجمات الحوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الداخلية الإماراتية تعلن عن أول اجراء احترازي عقب الهجمات الحوثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق