الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. غارات جوية مكثفة تحرق معسكرات الحوثيين بصنعاء ودوي انفجارات تهز العاصمة الآن

اخبار من اليمن كثفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، خلال الساعات الماضية، من الغارات الجوية التي تستهدف معسكرات مليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة اليمنية صنعاء.

وحصل "المشهد اليمني"، على مشاهد أولية توثق جانب الغارات الجوية المكثفة والانفجارات الكبيرة التي وقعت في منطقة النهدين جنوب صنعاء، وتظهر احتراق معسكرات تابعة لمليشيا الحوثي في مناطق متفرقة بالعاصمة.

ومنذ نحو ثلاث ساعات وحتى اللحظة، تواصل مقاتلات التحالف، شن عدة غارات جوية مكثفة على مواقع تابعة لمليشيا الحوثي في صنعاء.

وكان التحالف العربي بقيادة السعودية، أعلن في وقت سابق، بدء عملية عسكرية مشروعة بصنعاء، ومحافظات عدّة؛ لدرء التهديدات الحوثية، وحماية المدنيين، مؤكدا أن "العملية استجابة للتهديد والضرورة العسكرية لحماية المدنيين من الهجمات العدائية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. غارات جوية مكثفة تحرق معسكرات الحوثيين بصنعاء ودوي انفجارات تهز العاصمة الآن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. غارات جوية مكثفة تحرق معسكرات الحوثيين بصنعاء ودوي انفجارات تهز العاصمة الآن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. غارات جوية مكثفة تحرق معسكرات الحوثيين بصنعاء ودوي انفجارات تهز العاصمة الآن.

قد تقرأ أيضا