الارشيف / اخبار اليمن

”المقدشي” يعلن موعد التحام قوات الجيش اليمني مع ”العمالقة” لاستكمال تحرير مارب والانتقال الى المحافظات المجاورة

اخبار من اليمن أعلن وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الأربعاء، عن موعد التحام قوات الجيش اليمني مع قوات العمالقة لاستكمال تحرير محافظة مارب والانتقال الى المحافظات المجاورة.

و خلال زيارته التفقدية للخطوط الأمامية والمواقع التي تم تحريرها مؤخرا من مليشيا الحوثي للاطلاع على سير العمليات القتالية في الجبهات الجنوبية بالمحافظة، والانتصارات الميدانية التي يحققها أبطال الجيش ضد المليشيا الحوثية؛ قال إن "قوات الجيش والمقاومة سوف تلتحم قريبا بزملائهم من قوات العمالقة لاستكمال تحرير ما تبقى من مأرب والانتقال للمحافظات المجاورة".

وأكد لدى ترأسه اجتماعا لقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة وقادة المحاور والقطاعات القتالية، أن مليشيا الحوثي تشهد انهيارات واسعة في صفوفها بعد الضربات الموجعة التي تلقتها خلال الفترة الماضية في جبهات شبوة ومأرب.

وشدد على أن الاندفاعة التي عاشتها المليشيا خلال الأشهر الماضية بتخطيط واشراف مباشر من قيادات إرهابية في الحرس الثوري الإيراني كانت بداية النهاية لهذا المشروع التخريبي المهدد لأمن اليمن والمنطقة.

يأتي ذلك وسط تقدم متسارع لقوات العمالقة والجيش اليمني جنوبي المحافظة الغنية بالنفط.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”المقدشي” يعلن موعد التحام قوات الجيش اليمني مع ”العمالقة” لاستكمال تحرير مارب والانتقال الى المحافظات المجاورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”المقدشي” يعلن موعد التحام قوات الجيش اليمني مع ”العمالقة” لاستكمال تحرير مارب والانتقال الى المحافظات المجاورة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”المقدشي” يعلن موعد التحام قوات الجيش اليمني مع ”العمالقة” لاستكمال تحرير مارب والانتقال الى المحافظات المجاورة.

قد تقرأ أيضا