انسحاب مفاجئ لمقاتلي الحوثي في العبدية.. ومصادر تكشف آخر المستجدات للمعارك في المديرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انسحبت مليشيا الحوثي الانقلابية، خلال الساعات الماضية، بشكل مفاجئ من عدة مواقع كانت تسيطر عليها في مديرية العبدية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن مقاتلي مليشيا الحوثي، انسحبوا خلال الساعات الماضية، من قرى الشرق وأراك والحدرون وحيرور بمديرية العبدية جنوب مأرب.

وأكدت المصادر، أن ألوية العمالقة وقوات الجيش اليمني، تمكنت من السيطرة على منطقة "الجفره -آل غانم-" في العبدية، فيما انسحبت مليشيا الحوثي الانقلابية إلى منطقة " أبلح".

وفي وقت سابق اليوم، أعلن الجيش اليمني، تقدم القوات الحكومية والمقاومة الشعبية وألوية العمالقة، على امتداد مسرح العمليات العسكرية جنوبي محافظة مأرب.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "الجيش والعمالقة يواصلون التقدم في جميع المحاور القتالية جنوب محافظة مارب، وسط انهيار واسع وخسائر فادحة في صفوف المليشيات الحوثية الإيرانية".

وكان الجيش اليمني، أعلن السيطرة على عقبة ملعاء الاستراتيجية بمديرية حريب، وذلك بعد السيطرة على مدينة حريب، ثاني أكبر مدن محافظة مأرب بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي مُنيت خلالها بهزائم كبيرة.

انسحاب مفاجئ لمقاتلي الحوثي في العبدية.. ومصادر تكشف آخر المستجدات للمعارك في المديرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انسحاب مفاجئ لمقاتلي الحوثي في العبدية.. ومصادر تكشف آخر المستجدات للمعارك في المديرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انسحاب مفاجئ لمقاتلي الحوثي في العبدية.. ومصادر تكشف آخر المستجدات للمعارك في المديرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق