بدلًا عن العمالقة.. ترتيبات لإعلان دخول قوات عسكرية بمسميات آخرى في معارك مأرب وفتح جبهات في محافظات جديدة 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثار إعلان ألوية العمالقة، إعادة تموضع قواتها في شبوة، ونقل ألويتها ‏الى عرينها، الكثير من التكهنات والجدل، فيما اعتبرها البعض انسحاب من المشاركة في العمليات العسكرية التي تهدف لتحرير محافظة مأرب بالكامل من المليشيات الحوثية، والبعض الآخر يؤكد أنها بداية لإنطلاق عملية عسكرية جديدة.

وفي هذا الصدد، أكد الصحفي اليمني، أحمد عايض، أن العمليات العسكرية التي انطلقت من شبوة، بمشاركة ألوية العمالقة لن تتوقف في مأرب او غيرها خلال الأيام القادمة.

وأضاف عايض الذي يتواجد في ميدان المعركة بمأرب، كما سمعتم عن مسمى العمالقة ستسمعون عن دخول وحدات عسكرية بمسميات أخرى للمشاركة في معركة التحرير ضد المليشيات الحوثية.

كما أشار إلى أن هناك ترتيبات خلال الأيام القادمة، لفتح جبهات جديدة وفي محافظات جديدة لاجتثاث المليشيات الحوثية.

واختتم بقوله: "ابشروا بالنصر.. وكل العمليات العسكرية سنمضي لتحرير كل شبر في اليمن الموحد".

بدلًا عن العمالقة.. ترتيبات لإعلان دخول قوات عسكرية بمسميات آخرى في معارك مأرب وفتح جبهات في محافظات جديدة  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدلًا عن العمالقة.. ترتيبات لإعلان دخول قوات عسكرية بمسميات آخرى في معارك مأرب وفتح جبهات في محافظات جديدة ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدلًا عن العمالقة.. ترتيبات لإعلان دخول قوات عسكرية بمسميات آخرى في معارك مأرب وفتح جبهات في محافظات جديدة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق