مراسل قناة سعودية يكشف الهدف من إعلان العمالقة انسحابها من مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قال مراسل قناة "العربية الحدث" السعودية، ردفان الدبيس، إن ألوية العمالقة قامت بإعادة تموضع لبعض وحداتها، وما أعلن عنه من إنسحاب يهدف لإرباك لمليشيا الحوثي وليس مطلوبا الإفصاح عن خططها العسكرية.

وأضاف، الاستراتيجية القتالية التي اتخذتها ألوية العمالقة من دخولها إلى غرب محافظة شبوة وشرق محافظة البيضاء وجنوب محافظة مأرب، اربكت مليشيا الحوثي وفاجأة الجميع بانتصارات متسارعة وانهيار كبير في صفوف المليشيات الانقلابية.

وعن انسحاب بعض كتائب ألوية العمالقة من جنوب مأرب، أكد الدبيس أن العمالقة لاتزال مرابطة في السلسلة الجبلية جنوب مأرب المطلة على مركز مديرية الجوبة، وفي عدة مواقع بمديرية العبدية.

وتوقع مراسل قناة الحدث، أنه قد يكون هناك خطة عسكرية لألوية العمالقة، لم يفصح عنها البيان الذي تحدث عن سحب بعض كتائبها من مأرب وإعادة التموضع في شبوة.

وقال إن الحملة الإعلامية التي تثير ضجة حول اعادة تموضع العمالقة في شبوة وانسحاب بعض قواتها من مأرب، تسعى للكشف عن الخطة العسكرية التي تعدها ألوية العمالقة، مشيرا إلى أنه لا توجد أي مؤشرات في ميدان المعركة يؤكد انتهاء العملية العسكرية.

كما أكد أن العمالقة تعمل على تأسيس ألوية جديدة تحت قيادات من محافظة مأرب، وهو ما يؤكد استمرار العمالقة في العملية العسكرية بمأرب حتى دحر المليشيات الحوثية.

مراسل قناة سعودية يكشف الهدف من إعلان العمالقة انسحابها من مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مراسل قناة سعودية يكشف الهدف من إعلان العمالقة انسحابها من مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مراسل قناة سعودية يكشف الهدف من إعلان العمالقة انسحابها من مأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق