الارشيف / اخبار اليمن

”ضربات لم تتوقعها”.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا جديداً على الإمارات وتعلن موقفها من انسحاب العمالقة من مأرب

اخبار من اليمن شنّت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم السبت، هجومًا جديداً ولاذعًا، على دولة الإمارات، وهددت دول التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية باليمن، بضربات لم تتوقعها.

وهدد القيادي الحوثي إبراهيم الديلمي، الذي يشغل منصب السفير للمليشيات في إيران، دول التحالف العربي، وقال إنها ستكتوي بضربات لم تتوقعها أبدا، إذا لم تسحب قواتها من اليمن وترفع الحصار المفروض على جماعته.

وقال إن الإمارات لا تستطيع الاستمرار في أي مواجهة ضد المليشيات الحوثي، واليوم تلجأ -أي الإمارات- للمخادعة وإعلان انسحابات من مأرب وإعادة التموضع في شبوة. حد قوله.

وأشار إلى أن دول التحالف أرادت البحث عن إنجاز عسكري على الأرض ودفعت الإمارات بألوية العمالقة من الساحل الغربي إلى شبوة، وأن المليشيات الحوثية واجهت التصعيد العسكري بقرار جريئ وشجاع باستهداف أبو ظبي.

وتابع القيادي الحوثي بالقول: "الإمارات وجدت نفسها في موقع ضعيف بعد الضربات التي نفذتها المليشيات الحوثي على أبوظبي في الفترة الأخيرة"، وزعم أن تلك الضربات قلب المعادلات لكن الإمارات ومن خلفها يلجأوون للخداع عبر إعادة التموضع، حد قوله.

والجمعة، أعلنت ألوية العمالقة، استكمال عملية "اعصار الجنوب"، في شبوة ومديرية حريب بمأرب، مشيرة إلى أنها قامت بإعادة تموضع لقواتها في شبوة بعد تحرير مديريات بيحان وحريب وتأمينها للمحافظة بشكل كامل من مليشيا الحوثي، وبدأت بنقل ألويتها ‏الى عرينها بجاهزية عالية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”ضربات لم تتوقعها”.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا جديداً على الإمارات وتعلن موقفها من انسحاب العمالقة من مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”ضربات لم تتوقعها”.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا جديداً على الإمارات وتعلن موقفها من انسحاب العمالقة من مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”ضربات لم تتوقعها”.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا جديداً على الإمارات وتعلن موقفها من انسحاب العمالقة من مأرب.

قد تقرأ أيضا