الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن اجراءات صارمة اتخذها حمدي شكري قبيل تحرير حريب

اخبار من اليمن اتخذ قائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري قوات العمالقة في مأرب وشبوة عدة اجراءات صارمة قبيل تحرير مدينة حريب جنوب محافظة مأرب الأسبوع الماضي.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن العميد حمدي شكري قام بتحكيم قبيلة آل عقيل على ما اقدم عليه المدعو عبدالرحمن الصبيحي من تجاوزات وإساءات، تمثلت في تصوير المنازل من الطرقات والإساءة إلى الشهداء والرموز الوطنية.

وأكد المصدر أن المعيد شكري أسقط اسم عبدالرحمن الصبيحي من كشوف ألوية العمالقة وإجباره على مغادرة شبوة فوراً وعدم مرافقة قوات العمالقة أو التنقل على آلياتها.

وأضاف المصدر أن العميد حمدي شكري اتخذ عدة اجراءات مماثلة ضد وحدات وأفراد في العمالقة تمارس تصرفات عنصرية تخالف توجيهات القيادة وأهداف المعركة، ما دفعه إلى الاستغناء عن بعض الكتائب والأفراد وإعفائها من المشاركة في عمليات التحرير خارج حدود محافظة شبوة.

وأشار إلى أن المدعو عبدالرحمن الصبيحي اختفى بشكل تام ولم يظهر خلال عملية تحرير مدينة حريب، ما دفع عناصر موالون له إلى التقاط فيديوهات من داخل المدينة والحديث بأنه قائدهم وأنهم يدينون له بالولاء ويأتمرون بتوجيهاته وقد وجههم بالتقاط صور وفيديوهات من أمام منازل من قالوا أنهم خصومهم ويريدون الانتقام منهم.

وأوضح أن الاجراءات الصارمة التي اتخذها العميد حمدي شكري الصبيحي تكشف مدى حرصه على توحيد الصف وتحقيق نجاحات عسكرية واسعة خارج حدود محافظة شبو وهو ما تحقق في مديرية حريب جنوب محافظة مأرب من انتصار كاسح ضد مليشيا الحوثي الانقلابية بحنكة العميد شكري.

وتواصل ألوية العمالقة تقدمها في مديريتي الجوبة والعبدية جنوب محافظة مأرب عقب استكمالها تحرير مديريتي حريب وعين غرب محافظة شبوة الاثنين الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الكشف عن اجراءات صارمة اتخذها حمدي شكري قبيل تحرير حريب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن اجراءات صارمة اتخذها حمدي شكري قبيل تحرير حريب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن اجراءات صارمة اتخذها حمدي شكري قبيل تحرير حريب.

قد تقرأ أيضا