مقدم طائلة قبائل الحموم يدعو لرص الصفوف والحفاظ على النسيج الداخلي ويقول : مشروع #حضـرموت بجانب الشرعية و #التحـالف_العربي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا \عبدالجبار باجبيردعا مقدم طائلة قبائل الحموم المقدم عمرو بن حبريش العليي الحمومي أبناء و قبائل الحموم بشكل خاص و حضرموت بشكل عام لرص الصفوف و توحيد الكلمة في ظل تلاطم واضطراب الأمواج السياسية على المستوى المحلي و الاقليم العربي والحاقدة على مكتسبات حضرموت و انتصاراتها تهدف إلى تفكيك النسيج الداخلي مما ينعكس سلبيأ على المشروع العام الذي نسعى لتحقيقه إلى جانب الشرعية و التحالف .

وأصفا ما نشر عبر وسائل الاعلام بمنشور يحمل صفة مقادمة قبائل الحموم بأنها مصادر فتن .

وقال اننا لسنا دعاة فتنة و فرقة و تشرذم و تاريخنا و صفحاتنا البيضاء ملي بالشواهد والإنجازات العظيمة .

نافيا طلبه للزعامة بالرغم من انها من موروثهم في الماضي و الحاضر ، وقال بقدر ما نسعى الى المصلحة للجميع و علو الشأن و نحتفظ بحقوقنا المكتسبة عرفيا و توافقيا وأخلاقيا و تضحية وسط الاطار الداخلي في الوقت المناسب .

وأكد المقدم بن حبريش أن كيان الحموم سيظل قويا شامخا متماسكا و لن تؤثر فيه اطماع و مكايدات الحاقدين المراهنين على تفكيكه و زرع و بث سموم الفتنة و تفرقة قبائل الحموم من بعضها البعض و اظهار الشي على غير حقيقته و الواقع و الأيام القريبة القادمة كفيلة بإظهار حقائق هذا الكيان التاريخي .

و يتقلد المقدم عمرو بن حبريش العليي الحمومي عدّة مناصب كأهم مرجعية حضرمية وهي رئيس حلف حضرموت وورئيس مؤتمر حضرموت الجامع ووكيل أول محافظة حضرموت .

لأهمية البيان ننشر نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على اشرف الأنبياء و المرسلين سيدنا

محمد الصادق الأمين واله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

قال جل جلاله : (( و اعتصموا بحبل الله جميعا و ال تفرقوا))

و قال صل أهلل عليه و سلم : (( المسلم اخو المسلم لا يظلمه و ال يسلمه , و من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته , و من فرج عن مسلم كربه , فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة , و من ستر مسلم ستره الله يوم القيامة .

اما بعد : فقد طالعتنا كثير من المواقع الإخبارية و قنوات التواصل الاجتماعية والتي غالبيتها مصادر فتن و ليست ساحة لرص الصفوف و توحيد الكلمة في ظل تلاطم واضطراب الأمواج السياسية على المستوى المحلي و الاقليم العربي والحاقدة على مكتسبات حضرموت و انتصاراتها تهدف إلى تفكيك النسيج الداخلي مما ينعكس سلبيأ على المشروع العام الذي نسعى لتحقيقه إلى جانب الشرعية و التحالف بمنشور يحمل صفة مقادمة قبائل الحموم : و للتوضيح استدراكا اننا لسنا دعاة فتنة و فرقة و تشرذم و تاريخنا و صفحاتنا البيضاء ملي بالشواهد والإنجازات العظيمة او طلبا للزعامة بالرغم من انها من موروثنا الماضي و الحاضر : بقدر ما نسعى الى المصلحة للجميع و علو الشأن .. و نحتفظ بحقوقنا المكتسبة عرفيا و توافقيا وأخلاقيا و تضحية وسط الاطار الداخلي في الوقت المناسب و سيظل كيان الحموم قويا شامخا متماسكا و لن تؤثر فيه اطماع و مكايدات الحاقدين المراهنين على تفكيكه و زرع و بث سموم الفتنة و تفرقة قبائل الحموم من بعضها البعض و اظهار الشي على غير حقيقته و الواقع و الأيام القريبة القادمة كفيلة بإظهار حقائق هذا الكيان التاريخي

قال تعالى : ((فأما الزبد فيذهب جفاء و أما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك

يضرب الله الأمثال.

حفظ الله حضرموت و أهلها ،،،

المقدم عمرو بن علي بن حمد بن حبريش العليي الحمومي

طائلة مقادمة قبائل الحموم

14شعبان سنة 1439هـ

الموافق 30\04\2018م

مقدم طائلة قبائل الحموم يدعو لرص الصفوف والحفاظ على النسيج الداخلي ويقول : مشروع #حضـرموت بجانب الشرعية و #التحـالف_العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقدم طائلة قبائل الحموم يدعو لرص الصفوف والحفاظ على النسيج الداخلي ويقول : مشروع #حضـرموت بجانب الشرعية و #التحـالف_العربي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقدم طائلة قبائل الحموم يدعو لرص الصفوف والحفاظ على النسيج الداخلي ويقول : مشروع #حضـرموت بجانب الشرعية و #التحـالف_العربي.

0 تعليق