علي البخيتي يُثبت كيف قتل الحوثيون صالح الصماد..؟! (تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  اتهم الكاتب والسياسي علي البخيتي الحوثيين بقتل رئيس المجلس السياسي صالح الصماد، لافتا إلى أنهم لم يهتموا بحياته كما يهتمون بحياة عبد الملك الحوثي وعبد الكريم الحوثي.

 

 

 

وتساءل البخيتي في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر": "ما الذي ينقص الصماد حتى لا تتخذ إجراءات لحمايته كالتي تتخذ لحماية عبد الملك، أو حتى نصف تلك الإجراءات ؟ "

 

 

وأكد أن صالح الصماد كان عند الحوثيين مجرد أداة لا قيمة لحياته؛ مشيرا إلى أنه لو أحيط بـ ١٠٪ من الاجراءات التي توضع حول عبدالملك ما تمكن التحالف منه.

 

 

 

وأوضح أن قتل "الصماد" تُعد سابقة في تاريخ الحروب؛ مضيفا أن الحوثيين قدموه كرئيس للجمهورية وقائد أعلى للقوات المسلحة والأمن، لكن على مستوى الواقع تعاملوا معه كتابع عادي للولي الفقيه.

 

 

 

واستطرد البخيتي قائلا: "دفع الحوثيون الصماد لإطلاق التهديدات الجوفاء ضد التحالف حتى تم التركيز عليه وقتله"، متسائلا من الضحية القادمة؟.

 

 

 

وأضاف أن هناك بسطاء ومشايخ وأغبياء كُثر يُدفع بهم للواجهة ويشعرونهم أن لهم مكانة، دون أن يدركوا أنهم مجرد قرابين للذبح، لكي يستثمر الحوثيون دمائهم كما استثمروا حياتهم.

علي البخيتي يُثبت كيف قتل الحوثيون صالح الصماد..؟! (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر علي البخيتي يُثبت كيف قتل الحوثيون صالح الصماد..؟! (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى علي البخيتي يُثبت كيف قتل الحوثيون صالح الصماد..؟! (تفاصيل).

0 تعليق