الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن قوات أخرى تشارك إلى جانب ألوية اليمن السعيد والمنطقة الخامسة في حجة (فيديو)

اخبار من اليمن تشارك قوات أخرى إلى جانب قوات المنطقة العسكرية الخامسة وألوية اليمن السعيد في عملية تحرير مدينة حرض بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.

وكشفت تصريحات عسكرية عن مشاركة اللواء السابع حماية رئاسية بقيادة العميد محمد وهان مع عدد من ألوية الحماية الرئاسية إلى جانب قوات المنطقة العسكرية الخامسة وألوية اليمن السعيد في عملية تحرير حرض.

وفي تغريدة لوزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإيراني أرفقها لفيديو وتابعها "المشهد اليمني" قال فيها: "من مدينة حرض من مدينة ‎حرض الاستراتيجية محافظة حجة برفقة اللواء البطل محمد وهان قائد اللواء السابع حماية رئاسية، وضباط وأفراد الجيش الوطني(ألوية اليمن السعيد)في المنطقة العسكرية الخامسة، للوقوف على الانتصارات التي حققوها خلال الايام الماضية بدعم واسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الكشف عن قوات أخرى تشارك إلى جانب ألوية اليمن السعيد والمنطقة الخامسة في حجة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن قوات أخرى تشارك إلى جانب ألوية اليمن السعيد والمنطقة الخامسة في حجة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن قوات أخرى تشارك إلى جانب ألوية اليمن السعيد والمنطقة الخامسة في حجة (فيديو).

قد تقرأ أيضا