قصة ملهمة لـ برفسور يمني كان يكره التعليم يسعى اليوم لحل الغاز العقل البشري ووزيرة سابقة تفتخر به

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال برفسور يمني ، أنه يسعى لإيجاد علاج لأمراض الدماغ كالزهايمر والباركنسون.

 

وقال "هلال الأشول" الذي يدير مختبر البيولوجيا الجزيئيّة والكيماوية للتآكل العصبي في جامعة الوزان السويسرية في مقابلة تلفزيونية أجراها معه تلفزيوني دويتشه فيله الألماني : لن أهدأ حتى أحل ألغاز العقل البشري.

 

وأشار إلى أنه يسعى مع فريق من الباحثين لإيجاد علاج لأمراض الدماغ كالزهايمر والباركنسون.

 

وكان "هلال الأشول" قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وعمره 15 عاما واستطاع الحصول على أعلى الدرجات العلمية، رغم أنه يقول إنه لم يكن يحب الدراسة أبداً في صباه.

 

وعلقت وزيرة حقوق اليمنية السابق "حورية مشهور"، على الأشول قائلة: باقي لنا هذا الوجوه المشرقة من اليمن وعقوله البشرية المنتشرة في أصقاع الأرض والتي تجتهد في أوطانها الجديدة لإيجاد حلول للمشاكل الإنسانية عبر المجالات العلمية المختلفة. هؤلاء فخر لنا وذُخر لنا وللعالم.

أخبار من الرئيسية

قصة ملهمة لـ برفسور يمني كان يكره التعليم يسعى اليوم لحل الغاز العقل البشري ووزيرة سابقة تفتخر به ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قصة ملهمة لـ برفسور يمني كان يكره التعليم يسعى اليوم لحل الغاز العقل البشري ووزيرة سابقة تفتخر به، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قصة ملهمة لـ برفسور يمني كان يكره التعليم يسعى اليوم لحل الغاز العقل البشري ووزيرة سابقة تفتخر به.

0 تعليق