الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘مفاوضات مع الشرعية’’ وصفقات كبيرة وتعترف بفقدان آلاف المقاتلين وتطلب التفاوض مع الإمارات

اخبار من اليمن كشفت مليشيا الحوثي عن مفاوضات مع الحكومة الشرعية لإبرام صفقة جديدة بشأن الأسرى والمختطفين.

ونقلت قناة المسيرة الناطقة باسم المليشيات، عن لجنة الأسرى التابعة لها، قولها، إن ‘‘هناك مفاوضات في الوقت الحالي مع (الحكومة الشرعية) عبر الأمم المتحدة بهدف الوصول إلى صفقة أكبر من الصفقات السابقة’’.

وأوضحت المليشيات أن ‘‘آخر لقاء مع الأمم المتحدة كان قبل ثلاثة أسابيع تم نقاش إبرام صفقة لتبادل آلاف الأسرى من الطرفين’’.


واتهمت مليشيا الحوثي ‘‘الإمارات بإخفاء آلاف الأسرى في جبهات المحافظات الجنوبية والساحل’’ وطالبت الأمم المتحدة بإحضار ‘‘الطرف الإماراتي’’ إلى المفاوضات كمطلب أساسي في أي جولة مقبلة.

 

وكشفت المليشيات عن عشرات الصفقات المعلقة، بحق الأسرى والمختطفين، قائلة إن ‘‘هناك عشرات الصفقات التي تم التوافق عليها محليا لا تزال معلقة من قبل (السعودي) وهي جريمة بحق أسرى الطرفين، بحسب البيان.

ويقبع آلاف المدنيين، في سجون مليشيا الحوثي، التي اختطفتهم من منازلهم ومقرات أعمالهم، وتعرضول لتعذيب وحشي، وخرج بعضهم في صفقات تبادل أسرى، بين المليشيات والجيش الوطني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘مفاوضات مع الشرعية’’ وصفقات كبيرة وتعترف بفقدان آلاف المقاتلين وتطلب التفاوض مع الإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘مفاوضات مع الشرعية’’ وصفقات كبيرة وتعترف بفقدان آلاف المقاتلين وتطلب التفاوض مع الإمارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘مفاوضات مع الشرعية’’ وصفقات كبيرة وتعترف بفقدان آلاف المقاتلين وتطلب التفاوض مع الإمارات.

قد تقرأ أيضا